رياضة

شادي محمد يتخذ قرار «مفاجئ» بعد أيام قليلة من فوز الخطيب برئاسة الأهلي . صور

شادي محمد يتقدم باستقالته من قناة الأهلى

تقدم شادي محمد لاعب الأهلي السابق، مقدم برنامج الكورة والجماهير، باستقالته من قناة الأهلى بعد أيام قليلة من نجاح المجلس الجديد للنادى برئاسة محمود الخطيب.

وأصدر شادى بيانا بالاستقالة، جاء فيه أنه تقدم بها حرصا على وحدة واستقرار النادى الأهلى لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

وكتب شادي استقالة بخط يده قال فيها: “شرفت علي مدار أكثر من 12 عاما بارتداء فانلة النادي الأهلى العظيم كلاعب، ومنحني الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بنقاة النادي لمدة تزيد على 5 أعوام، ويشهد الله أن مواقفي وآرائي كانت دائما وأبدا باعثها إعلاء مصلحة النادي وفقا لما ارتأيت فيه الصلاح.

وتابع: “ورأيي كبشر يقبل الصواب والخطأ، وقد قالت الجمعية العمومية للنادي كلمتها، واختارت مجلس إدارة جديد ليقود مسيرة النادي لأربع سنوات قادمة، ومع هذا القرار الذى أحترمه وأجله أيا كان رأيي، وحرصا على وحدة النادي واستقراره أتقدم باستقالتي من العمل بالقناة لإفساح المجال لإدارته الجديدة لاتخاذ ما تراه.

واختتم: “وأنتهز هذه الفرصة لأتوجه بكل الشكر والتقدير إلى المهندس محمود طاهر، على ما بذله من مجهود مخلص لرفعة النادي الأهلى وإسعاد جماهيره، متمنيا للمجلس المنتخب النجاح في مهمته.
الأهلى فوق الجميع.. فعلا لا قولا ”

يذكر أن محمود الخطيب فاز برئاسة النادى الأهلى مع أفراد قائمته، والتى ضمت كلا من العامرى فاروق، خالد الدرندلى، خالد مرتجى، رانيا علوانى، إبراهيم الكفراوى، جوهر نبيل، طارق قنديل، محمد الدماطى، محمد الجارحى،  مهند مجدى، ومحمد سراج الدين.

وواجه شادي محمد هجومًا كبيرًا من جماهير النادي الأهلي بسبب انحيازه إلى المرشح محمود طاهر والإساءة للخطيب خلال فترة الانتخابات الماضية علي فضائية النادي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى