آخر الأخبار

البدري يجهز الصفعة الأقوى لإكرامي خلال الموسم في مواجهة طنطا بالدوري

البدري يطلق رصاصة الرحمة على إكرامي خلال مواجهة طنطا بالدوري

أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حسام البدري المدير الفني يجهز الصفعة الأقوى لإكرامي خلال الموسم في مواجهة طنطا بالدوري.

ويستضيف فريق طنطا نظيره الأهلي، على ملعب غزل المحلية في الخامسة من مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن البدري يدرس الدفع بالحارس أحمد عادل عبد المنعم أساسياً في مواجهة مواجهة طنطا، والإبقاء على شريف إكرامي على دكة البدلاء.

وأوضح المصدر أن قرار البدري جاء بسبب المستوي المتواضع الذي ظهر عليه اكرامي في المباراة الاخيرة امام مصر المقاصة وفشله في التعامل مع الكرات التي وصلت له، مما كان له أثر كبير في هزيمة الفريق الاحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان البدري يمني النفس بتعافي محمد الشناوي من الاصابة التي لحقت به في العضلة الضامة خلال مباراة إنبي، بعد ظهوره بمستوي متميز قبل التعرض للاصابة، لكن خرج خالد محمود طبيب الفريق ليؤكد أن الشناوي لم يتماثل للشفاء حتى الأن وعودته ستكون بداية من مباراة سموحة المقبلة في الدوري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى