اخر الاخباررياضة

شاهد| أهداف مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

انتهى النصف الأول من مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيم منها 4 مواجهات على يومين، الثلاثاء والأربعاء، على أن تستكمل مباريات الذهاب الأربع المتبقية الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق برشلونة بنظيره تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني بنظيره بشكتاش التركي، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 20 فبراير الجاري، وتقام المباراتين في تمام العاشرة إلا ربع.

بينما يلتقي فريق إشبيلية بنظيره مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وشاختار الأوكراني، بنظيره روما الإيطالي، الأربعاء المقبل، الموافق 21 من فبراير الجاري، كما وتقام المباراتين في العاشرة إلا ربع أيضًا.

نستعرض أهداف مباريات ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونز ليج :

مباراة توتنهام ويوفينتوس : (2-2)

وفي مباراة نارية، استطاع توتنهام صنع ريمونتادا رائعة، والخروج بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، بعد التأخر بهدفين طوال أحداث الشوط الأول من المباراة، أحرز أهداف اليوفي، النجم هيجواين في الدقيقة 2 و8، بينما عادل النتيجة لتوتنهام هاري كين وإيريكسين.

مباراة بازل ومانشيستر سيتي : (4-0)

حسم مانشيستر سيتي الإنجليزي، بقيادة بيب جوارديولا، تأهله رسميًا لربع نهائي البطولة الأوروبية، بعدما فاز في سويسرا على فريق بازل برباعية بيضاء دون رد.

مباراة بورتو وليفربول : (5-0)

وفي مباراة أقيمت تحت الامطار الغزيرة، استطاع ليفربول تأمين أقدامه في ربع نهائي التشامبيونز ليج بعد الفوز بخماسية أمس الأربعاء، في عقر دار الفريق البرتغالي، بخماسية بيضاء، أحرز الاهداف الخمسة “ساديو ماني “هاتريك”، محمد صلاح، وروبرت فيرمينو”.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان : (3-1)

على عكس التوقعات، استفاق الميرينجي أمام باريس سان جيرمان، وحسم مباراة الذهاب على أرضه في البرنابيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، تأخر الريال في البداية بهدف، حتى عاد رونالدو من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أحرز رونالدو ومارسيليو أهداف القيادة.

ومن المقرر، أن تقام مباريات الإياب، يومي 6و7 مارس المقبل، لحسم تأهل الفرق الأربع إلى ربع نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى