اخر الاخباررياضة

شاهد.. أول طلب من محمود الخطيب أمام اتحاد الكرة

بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي، تعرف على أول طلب من محمود الخطيب أمام اتحاد الكرة المصري، اليوم الخميس، حيث وجه خطاب رسمي للمطالبة بتأجيل مباراة السوبر المحلي لمدة 24 ساعة فقط.

ومن المقرر، أن تقام مباراة السوبر المحلي، بين فريقي الأهلي والمصري، يوم 12 يناير من العام المقبل 2018، على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة، حيث طالب الخطيب بتأجيلها 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير بدلًا من 12 يناير.

وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي، متمثلًا في محمود الخطيب، أن طلبه بالتأجيل بسبب انشغال النادي الأهلي بمباراة الزمالك
، ضمن منافسات الجولة الـ 17 في الدوري المصري، أمام نادي الزمالك، والمقرر إقامتها يوم 8 يناير.

وأوضح الخطيب، خلال خطابه لاتحاد الكرة اليوم الخميس، أن مباراة الزمالك 8 يناير ما قد يتسبب في حدوث إجهاد وإرهاق على لاعبي الفريق قبل إقامة مباراة السوبر خارج البلاد في الإمارات.

كما عبر الخطيب على تحفظه الشديد، بسبب إقامة مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الـ 17 أيضًا أمام سموحة، يوم 5 يناير، ما يعني حصول الفريق البورسعيدي على راحة كافية قبل مباراة السوبر المحلي.

فيما وعبر الاتحاد المصري لكرة القدم، في مناسبة سابقة، أنه يرغب في إقامة المباراة يوم 12 لكونه يوافق يوم الجمعة، بسبب أسباب تسويقية ولضمان حضور جماهير كبير.

وكان النادي الأهلي قد حسم بطولة كأس مصر في النسخة الماضية، بعد فوزه على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ويخضو مباراة السوبر المحلي باعتباره بطل الدوري المصري والكأس في النسخة الماضية، بينما يشارك المصري في البطولة باعتباره وصيف بطل الكأس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى