اخر الاخباررياضة

شاهد أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي.. صورة

في أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي ، عقب وصوله إلى المملكة العربية السعودية، ظهر اليوم الأحد، تمهيدًا للمشاركة مع فريقه السعودي الجديد، والمحترف ضمن صفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكانت في انتظار عماد متعب في المطار بالأراضي السعودية، حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، رفقة مسؤولي فريق التعاون السعودي، الذين أهدوا اللاعب باقة من الورد وشعار النادي السعودي.

أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي
أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي

 

وكان نادي التعاون السعودي، قد أعلن في مناسبة سابقة، عن الحصول على خدمات عماد متعب نجم النادي الأهلي، حتى نهاية الموسم، مقابل 400 ألف دولار عن فترة تواجده مع الفريق السعودي.

أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي
أول ظهور لعماد متعب مع التعاون السعودي

 

وحظي عماد متعب، نجم الأهلي السابق، على استقبال حافل من جانب مسؤولي وجماهير التعاون السعودي، ظهر اليوم الاحد، عقب وصوله إلى الأراضي السعودية، حيث يتمتع اللاعب بشعبية واسعة هناك، خاصة وقتما كان يلعب ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

ويسعى عماد متعب، لتقديم أفضل ما لديه، تمهيدًا للمشاركة مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي يقوم منتخبات العالم خلالها بالاستعداد لمونديال روسيا بخوض مجموعة من المباريات الودية.

ومن المقرر، ان يشارك عماد متعب، رفقة الفريق السعودي، بداية من الجولة المقبلة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ويقف فريق التعاون في المركز السابع ضمن ترتيب جدول المسابقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى