آخر الأخبار

شاهد| سمير صبري يوجه رسالة للوسط الفني من خلال شيخ الحارة

أكد الفنان الممثل سمير صبري خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، قائلا:” نور الشريف كان شخصًا عزيزًا عليا جدا، وبدأت معه بدايته الفنية”، متابعًا: “ماعدش فيه حد يسأل عليا من الوسط الفني نهائيا”.

وعلق الفنان الممثل سمير صبري، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، على تقصير الوسط الفني في حقه، قائلًا: “أنا مش مستنى حاجة من الوسط الفني، ومش مستني رد فعل على إللي بعمله، كله فوق عند ربنا”.

وأوضح الفنان الممثل “سمير صبري”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، قائلا:” أن البعيد عن الأضواء يبعد عنه الوسط الفني”، موضحا أن هذا شيء مؤلم جدًا للمعتادين على الأضواء والشهرة.

وأشار الفنان الممثل “سمير صبري”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، إلى أن الوسط الفني بعد بالفعل عن الفنانة الراحلة تحية كاريوكا بعد مشوارها الكبير في السينما، وأصبحت وحيدة رغم تاريخها الفني العظيم، وكذلك الفنانة صباح قبل وفاتها، متابعًا: “صباح كانت عايشة في أوتيل بعد ما باعت فيلتها وصاحب الأوتيل لم يأخذ منها أجرًا في نهاية حياتها رغم تاريخها ومجدها”.

شاهد أيضا:
سمير صبري يبكي على الهواء بحرقة لهذا السبب

شاهد| الحلقة الخامسة من مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير كاملة يوتيوب

رامز جلال يتحرش بمساعدته على الهواء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى