اخر الاخباررياضة

شاهد.. أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي

في أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي ، بعد إتمام التعاقد بين النادي الأهلي، والفريق السعودي بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، بتواجد عبد الله ديل ، رئيس النادي السعودي، وتم إتمام الصفقة بإعارة أحمد الشيخ مدة 6 أشهر، والتجديد للأهلي لمدة 3 سنوات.

وأعلن رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عبد العزيز عبد الشافي، عن إتمام الصفقة بشكل رسمي، في حضور عبد الله ديل، وأحمد الشيخ، بمقر النادي بفرع أهلي الجزيرة، وتم التوصل النهائي على إعارة اللاعب الأهلاوي 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي
أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي

 

ومن المقرر، أن الأهلي سيحصل على مبلغ 200 ألف دولار، من قيمة الصفقة، وهو ما يعادل مبلغ 3.5 مليون جنيه مصري، بينما سيتقاضى اللاعب الأهلاوي، مبلغ 400 ألف دولار كراتب له عن الـ 6 أشهر الإعارة.

أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي
أول ظهور لـ«أحمد الشيخ» بقميص الأتفاق السعودي

 

كما ومن المقرر، أن ينتهي مدة إعارة أحمد الشيخ مع فريق الأتفاق السعودي، في يونيو المقبلن وعليه سيعود اللاعب لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى، إلا في حال طلب الفريق السعودي تجديد فترة الإعارة مرة أخرى بشروط جديدة.

وظهر أحمد الشيخ، نجم النادي الأهلي والمعار حاليًا لصفوف الأتفاق السعودي، بقميص فريقه الجديد، بعدما قام بالتوقيع على عقود انتقاله عصر اليوم الأربعاء، ويعتبر هذا ثانٍ لاعب من صفوف النادي الأهلي يتم إعارته في الدوري السعودي، بعدما تعاقد التعاون السعودي مع عماد متعب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى