آخر الأخبار

أول تعليق من طارق يحيى على اتهامات تفويت مباراة الزمالك

استنكر طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، اتهامامات البعض بتفويت مباراة الزمالك التي أقيمت مساء الأمس، وخاصة معلق قناة النيل للرياضة.

وكان محمد عفيفي معلق مباراة بتروجيت والزمالك مساء الأمس عبر قناة “نايل سبورت”، قد ألمح إلى ما يمكن أن يثار حول تفويت المباراة بعد استقبال شباك بتروجيت 3 أهداف في أول نصف ساعة، خاصة وأن طارق يحيى كان يتولى مؤخرًا، مهمة المدرب العام بنادي الزمالك قبل الانتقال لتدريب بتروجيت.

وقال طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: “كله كلام هجص وغير صحيح”.

وتابع: “لاعبى الفريق لم ينفذوا أي شيء من تعليماتي الفنية خلال أول نصف ساعة من مباراة الزمالك، وهو ما تسبب في انهيار الفريق تماما واستقبال ٣ أهداف قبل تحسن الأوضاع في الشوط الثاني”.

وأضاف: “فزت مع طلائع الجيش على الزمالك من قبل، وسبق لي أيضًا في عام 2011 أني حرمت الزمالك من التتويج بالدوري أثناء قيادتي مصر المقاصة”.

وواصل: “رفضنا أيضا تلبية رغبة الزمالك بنقل المباراة إلى استاد القاهرة. لكن لا تشغلون بهؤلاء الجماهير الحاقدين، ولا يجوز الرد عليهم أيضًا.

وعن معلق المباراة قال يحيى: “لي وقفة مع القناة التي يعمل بها هذا المعلق، أريد أن أعرف هل يتابع السوشيال ميديا أثناء تعليقه على المباراة؟”.

شاهد أيضًا..

شريف إكرامي ينعي جدته بعد اكتساح النصر بخماسية

تصرف «غير أخلاقي» من أجويرو في وداع السيتي لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان.. فيديو

مرتضى منصور يشن هجوم «ناري» على أحمد الشناوي وطارق حامد

إيهاب جلال يكشف كواليس الفوز الكاسح على بتروجيت

حادث سير مروع يودي بحياة عمر زياد سباح الأهلي

 

 

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى