اخر الاخباررياضة

شاهد.. تشكيل الزمالك أمام الرجاء في الدوري المصري.. باسم مرسي يشارك

كشف المدير الفني للقلعة البيضاء، نيبوشا، عن تشكيل الزمالك أمام الرجاء في الدوري المصري الممتاز، والذي من المقرر خوضه في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، حين يحل الزمالك ضيفًا على أبناء مطروح ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يقوم نيبوشا خلال دقائق، بعقد محاضرة فنية أخيرة على لاعبي الفريق الأول، والذي سيشرح خلالها خطة اللعب أمام الرجاء اليوم السبت، على أن يعود للتشكيل الأساسي باسم مرسي، وخالد قمر.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الرجاء كالتالي :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد توفيق، مؤيد العجان، محمود علاء، علي جبر.

في الوسط : معروف يوسف، محمد أشرف روقا، طارق حامد، أيمن حفني.

في الهجوم : خالد قمر، وباسم مرسي.

كما وقرر نيبوشا، استبعاد كلاً من: أحمد كابوريا، يوسف أوباما، محمد الشامي، أحمد أبو الفتوح، ورزاق سيسيه، لأسباب فنية، بينما يغيب كلاً من: محمود عبد الرحيم جنش، وحازم إمام، أحمد مدبولي، وأحمد داوودا، ومحمد مجدي، عن المباراة للإصابة.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة خلال الجولة الـ 11 من الدوري المصري، أمام مصر المقاصة، ويقف حاليًا في المركز الخامس ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى