اخر الاخباررياضة

شاهد تعليق نجم برشلونة على إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل

شاهد تعليق نجم برشلونة على إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل ، حيث خرج أردا توران، اللاعب التركي ونجم برشلونة الإسباني، لإعلان تضامنه مع القضية الفلسطينية، بمجموعة من الصور المساندة للفلسطينيين.

حيث نشر التركي أردا توران، نجم برشلونة الإسباني، صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لسيدة فلسطينية، تقف في وجه أحد أفراد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعلق أردا توران، اللاعب التركي، ونجم برشلونة الإسباني، على الصورة عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، بعبارة: ” القدس ستكون دائمًا عاصمة السلام الإنسانية، اسحب الأسلحة الخاصة بك من وجه الناس الأبرياء “.

شاهد تعليق نجم برشلونة على إعلان ترامب
شاهد تعليق نجم برشلونة على إعلان ترامب

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد خرج الأربعاء الماضي، ليعلن اعترافه بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، كما صدق على مشروع قرار يفيد ببدء التحضيرات لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس باعتبارها باتت عاصمة إسرائيل.

ما أثار غضب العالم العربي والإسلامي بشكل عام، واعتبرونه بـ ” تمكين من لا يملك لمن لا يستحق “، وخرجت المظاهرات في شوارع الدول العربية على رأسهم مصر والأردن وكذلك تركيا وأندونيسيا اليوم الجمعة للتعبير عن غضبهم بشأن ما قاله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى