آخر الأخبار

شاهد| كواليس خلاف «طارق» و«زينة» في «أبو العروسة»

أثار مشهد في مسلسل «أبو العروسة» الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يدوور حول خلاف ومشاجرة بين البطلين القائمين بدور الثنائي في العمل «طارق وزينة»، بعدما كان يشيد النشطاء بحالة الرومانسية بينهما.

ونشر الفنان محمود حجازي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، كواليس المشهد الذي انقلب من شجار وخلاف إلى رقص البطلين على أنغام إحدى الأغنيات.

وعلق حجازي على الفيديو قائلاً: «واحنا بنصور المشهد والمفروض بنتخانق، وفجاءه اشتغلت أغنيه شوفوا رد الفعل العجيب، إحنا الاثنين مجانيين والله».

يذكر أن الحلقة 49 إنتهت بشجار بين الثنائي دون حسم الأمر بعد، وانقسمت آراء الجمهور حول موقف “طارق” الذي يقوم بدوره محمود حجازي، بسبب طلبه المفاجيء من «زينة» التي تلعب دورها الفنانة ولاء الشريف، وتشوق متابعي المسلسل لأحداثه الجديدة.

“أبو العروسة” بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي ومحمد عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وصفاء الطوخي وأحمد صيام وكارولين عزمي، وهو تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

شاهد أيضًا:

عرض زواج بين بطلي «سابع جار» عبر تويتر: «بتقدملك قدام العالم».. صور

في إطلالة شيكماره هندية.. شاهد «ديانا كرزون» تثير الجدل عبر فيسبوك

وصلة ألش بين هنيدي وتركي آل الشيخ والسبب بطولة الألعاب الإلكترونية.. صورة

على الهواء .. شاهد فلة الجزائرية تنهار وتعلن اعتزالها الفن نهائيًا والسبب!!

طفلة صغيرة تقلد مي عز الدين وتخطف الأنظار.. شاهد

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى