اخر الاخباررياضة

شاهد| طرح الأغنية الرسمية لمونديال روسيا 2018 بمشاركة ويل سميث ورونالدينيهو

نشر الحساب الرسمي لكأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأغنية الرسمية لمونديال روسيا 2018، المقرر انطلاقه في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين، وكانت المفاجأة مشاركة الممثل الأمريكي العالمي ويل سميث وظهور نجم الكرة البرازيلية المعتزل رونالدينيهو.

ومن جانبه، شارك الفنان الأمريكي “نيكي جيم” كليب أغنية مونديال كأس العالم بروسيا 2018، عبر قناته الشخصية عبر موقع “يوتيوب”، وحظي الفيديو خلال ثلاث ساعات فقط ملايين المشاهدات حتى الآن.

كما وشارك في كليب أغنية مونديال كأس العالم، الأسطورة البرازيلية رونالدينيهو، كمفاجأة من العيار الثقيل لتكريم النجم البرازيلي المعتزل مع انطلاق النسخة الجديدة من المونديال.

حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو روسيا لمدة 30 يوم بداية من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل، لاستضافتها فاعليات بطولة كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخها.

ومن المقرر، أن تقام مباريات البطولة في 11 مدينة وهم: ” موسكو، بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى