رياضة

شاهد كيف استقبل عصام الحضري انتقال عماد متعب للتعاون السعودي.. صورة

عصام الحضري يستقبل انتقال عماد متعب للتعاون السعودي على طريقته الخاصة

استقبل عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني انتقال عماد متعب للتعاون السعودي ، برسالة ترحيب عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وانتقل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، رغم وعود الحصول على فرصة أكبر للتواجد مع الفريق عقب تجديد تعاقده نهاية الموسم الموسم الماضي.

ونشر الحضري صورة تجمعه بمتعب عبر حسابه الشخصي “تويتر” معلقًا عليها: “‏خطوة رائعة من إدارة نادي التعاون، التعاقد مع المهاجم العبقري عماد متعب، أحد أبرز الهدافين في تاريخ الكرة المصرية.. أهلا بيك يا ملك الـ90”.

وأصبح متعب لاعبًا ضمن صفوف فريق التعاون السعودي، بداية من يناير الحالي لينضم إلى عصام الحضري ومصطفى فتحي، لاعبا المنتخب الوطني، اللذان قد انضما للفريق السعودي بداية الموسم الحالي.

وبذلك ينضم عماد متعب لكتيبة المصريين المحترفين بالدوري السعودي وهم محمود كهربا ومحمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق شيكابا وعصام الحضري ومصطفى فتحي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجم جديد للدوري السعودي بعد عماد متعب

فرج عامر يكشف عن فرحة تركي آل الشيخ الجديدة لجماهير الأهلي بعد مشروع القرن

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى