اخر الاخباررياضة

شاهد.. كيف تسلم كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية

شاهد كيف تسلم كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية ، بعد حصده للقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، ضمن استفتاء تقوم به مجلة فرانس فوتبول كل عام، وتعلن الفائز بالجائزة بشكل سنوي يوم 7 ديسمبر.

وتسلم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال، جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، بشكل طريف ومغاير عن الاعوام الماضية، حيث قامت المجلة الفرنسية بتسليم رونالدو الجائزة من أعلى برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن جانبه، اعرب رونالدو عن سعادته من تسلم الجائزة بهذا الشكل، معربًا عن خوفه الشديد من بروة الطقس، فقال رونالدو اليوم الخميس، “كنت خائف من برودة الطقس بشكل كبير، لكني تفاجأت بروعة المنظر من أعلى برج إيفل”.

وفيما بعد دخل رونالدو رفقد مقدم الحفل الذي اقتصر على عدد قليل من نجوم كرة القدم القدامى، وأبرزهم نجوم ريال مدريد القدامى، من بينهم، كاكا، وروبرتو كارلوس، وراؤول جونزاليس، وفابيو كانافارو.

وتعتبر تلك الجائزة هي الخامسة في مسيرة كريستيانو رونالدو، حيث فاز بها أعوام: 2008، 2013، 2014، 2016، وهذا العام 2017، ليعادل بذلك رقم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والذي حصد الجائزة خمس مرات هو أيضًا، أخرهم عام 2015.

واستطاع رونالدو، الفوز رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، هذا العام 2017 بـ 4 ألقاب جديدة، وهم: الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية الأبطال، ويستعد النجم البرتغالي أيضًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية من جديد مطلع الأسبوع المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى