رياضة

شاهد كيف جاء رد مقدمة قرعة كأس العالم على طلب الإيرانيين بالإحتشام

مقدمة قرعة كأس العالم ردًا على طلب الإيرانيين بالإحتشام: «إيران، هل أنت سعيدة؟»

“إيران، هل أنت سعيدة؟.. هكذا قامت المذيعة التلفزيونية الروسية، ماريا كوماندنايا، بالرد على طلب الإيرانيين بالإحتشام وعدم ارتداء ملابس مثيرة للغاية خلال سحب قرعة كأس العالم.

وتولت ماريا كوماندنايا رفقة مهاجم المنتخب الانجليزي السابق – ومقدم برنامج “مباراة اليوم” في بي بي سي – جاري لينكر مهمة التعليق على مراسم القرعة، التي أقيمت مساء الأمس بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدد كبير من نجوم كرة القدم.

ونشرت المذيعة التي تعتبر من المذيعات الأكثر إثارة، ردّها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”  وسألت فيها: “إيران، هل أنت سعيدة؟”.

وقبل القرعة طالب العديد من المغردين من المذيعة المثيرة الاحتشام لعدم تسبب ملابسها بحرمانهم من مشاهدة القرعة، ووعدت المذيعة التلفزيونية الروسية المشاهدين في إيران “بارتداء ثوب لائق بشكل مناسب” .

وكانت قناة إيرب “IRIB” التلفزيونية الحكومية في إيران، قد أنذرت مشاهديها بأنها سوف تضطر لقطع بث النقل المباشر لحفل سحب قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018، إذا ما كانت المذيعة التلفزيونية التي تقدم هذا الحفل ” ترتدي ملابس غير محتشمة”!.

وبين المناشدات التي وردت لماريا على صفحتها في “إنستجرام” بهذا الصدد: “أرجوك يا ماريا أن تختاري هذه المرة اللباس المناسب ليتسنّى لنا مشاهدة الفاعاليات بالكامل”.

ووعدت المذيعة التلفزيونية الروسية المشاهدين في إيران “بارتداء ثوب لائق بشكل مناسب”، وبالفعل قدّمت حفل سحب القرعة وهي ترتدي فستانا أسود يستر صدرها، ولكن مع أكمام قصيرة ومفتوحة من الكتفين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى