اخر الاخباررياضة

شاهد.. لحظة وصول نجوم العالم لحضور حفل قرعة مونديال روسيا

وصل نجوم العالم وأساطير الكرة العالمية إلى قصر “الكرملين”، والمقرر غقامة حفل قرعة مونديال روسيا بداخل حصونه في تمام الخامسة مساءًا، ويُذاع الحفل على الهواء مباشرة عبر فضائية “أون سبورت”، و”دي إم سي سبورت”، على أن يقدم الحفل نجم الكرة الإنجليزية، جاري لينكر، والصحفية الروسية ماريا، ويشارك في سحب القرعة نجوم العالم الرياضي من كافة قارات العالم.

كما ووصل نجوم الكرة العالمية من كل مكان، حيث وصل دييجو مارادونا، ونجم الكرة الألمانية كلوسى، والعميد حسام حسن، وأسطورة الكرةة البرازيلية بيليه، الذي ظهر جالسًا على كرسي متحرك يلتف حوله النجوم كافة.

ويحضر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، القرعة النهائية لكأس العالم روسيا 2018، والمُنتظر إقامتها خلال دقائق في قصر الكرملين وسيتواجد بها 2000 شخص من مختلف دول العالم.

وسيقوم الرئيس بوتين بالاجتماع بنجوم وأساطير كرة القدم قبل القرعة، في حفل خاص، على أن تبدأ القرعة في تمام الخامسة لتحديد المواجهات المرتقبة والمقررة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، وتحديد موعد المباريات.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية، سافروا إلى روسيا منذ يومين، لحضور القرعة على رأسهم النجم أحمد حسن، محمد أبو تريكة، حازم إمام، محمد فضل، وأخيرًا حسام حسن، بالإضافة لهيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، ومساعده محمود فايز، وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

وتقام بطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل، في العاصمة الروسية موسكو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى