اخر الاخباررياضة

شاهد.. هذا المدرب يُدير مران الزمالك بديلًا لنيبوشا اليوم

أسند رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مهام تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، إلى المدرب العام للفريق نبيل محمود، على أن يُدير مران الزمالك بديلًا لنيبوشا اليوم الخميس، خلال المران الجماعي المقرر له عصر اليوم.

وكان مرتضى منصور، قد أصدر بيان أمس الأربعاء، عقب خسارة الزمالك بهدف دون رد، أمام طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من عمر الدوري المصري الممتاز، يعلن فيه إقالة مدرب الزمالك نيبوشا من مهامه.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لنادي الزمالك، مرانه الجماعي في مقر النادي بميت عقبة، في تمام الواحدة ظهرًا، على أن يجتمع بهما مرتضى منصور في البداية، ويبدأ المران في الثانية عصرًا، مع المدرب العام نبيل محمود.

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي، في القمة المرتقبة في ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة ال، 17 من عمر البطولة المصرية، وتقام الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما ورفض مرتضى منصور، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة سلبية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول أمس الأربعاء أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، نظرًا لضيق الوقت بين المباريات، خاصة وأن المواجهة المقبلة مباراة قمة.

ويقف نادي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، كما كان، عقب خسارته أمس الأربعاء، بينما يقف الأهلي في وصافة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر الترتيب، نادي الإسماعيلي، برصيد 37 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى