رياضة

شيكابالا على رادار عدد من كبار الدوري السعودي وعائق وحيد يقف أمام المفاوضات

عشق الزمالك يبدد أمال شيكابالا الإحترافية

بات محمود عبد الرازق شيكابالا على رادار عدد من كبار الدوري السعودي لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع نادي الرائد السعودي بدابة من الموسم الحالي.

رحل شيكابالا عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ونجح في تقديم مستوى طيب مع الرائد السعودي، انضم على إثره للمنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كـأس العالم روسيا 2018.

وكشف شيكابالا لمصادر مقربة منه إنه لديه عدة عروض سعودية قوية خلال الفترة الحالية، حيث يوجد اهتمام من بعض الأندية الكبيرة هناك، دون أن يعلن عنها حفاظًا على سرية المفاوضات.

ولكن رغبة شيكابالا القوية في العودة من جديد لبيته الزمالك ، قد تقف أمام اتمام تلك المفاوضات، حيث قام مرتضي منصور  رئيس النادي الأبيض بتخيير اللاعب بالعودة مرة أخري للفارس الأبيض او الاحتراف، خاصة مع اهتمام كبار الدوري السعودي بضمه بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعاراته، إلا ان عشق النجم الأسمر للقلعة البيضاء قد ينهي مسيرته في السعودية.

وكان شيكابالا قد تألق مع منتخب مصر، في مواجهة منتخب غانا بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وسجل هدف الفراعنة الوحيد خلال اللقاء، الأمر الذي فتح باب العديد من العروض الاحترافية للاعب إلى جانب عودته من جديد للزمالك.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى