اخر الاخباررياضة

صحف إسرائيل تتغزل في محمد صلاح.. شاهد السبب

بعد تألقه الكبير رفقة فريقه الإنجليزي، محمد صلاح ، خرجت صحف إسرائيل تتغزل في محمد صلاح ، حيث أرجعت السبب الرئيسي بأنه أجبر الإنجليز على احترامه، وهو من النادي أن يحترم الإنجليز أحد من خارج جنسياتهم، ووصفت الصحف الإسرائيلية اللاعب بـ”الإنجاز المبهر”.

وأشارت الصحف الإسرائيلية اليوم الأربعاء، أن لاعب ليفربول محمد صلاح، ونجم منتخب مصر، أحرز 17 هدفًا مع فريقه منهم 12 هدف في الدوري الإنجليزي، و5 في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن دور المجموعات، ما أدى لاستحقاقه الإشادة الكبيرة من الجميع، حتى إسرائيل.

ونشرت صحيفة “هارتس” الإسرائيلية، تقريرًا مفصلًا عن نجم منتحب مصر محمد صلاح، حمل عنوان “محمد صلاح يعيش الحلم الذي تحقق”، مؤكدة أن إسرائيل تعرفت على محمد صلاح منذ فترة طويلة، منذ أن كان يلعب ضمن صفوف بازل السويسري، وشارك اللاعب في مباراة أمام فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، في الدور المؤهل لبطولة دوري الابطال.

وتابعت أيضًا، بعد تألق صلاح مع بازل، الأمر الذي دفع جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي وقتها بالتفكير في اللاعب، وبعدما ظفر بخدماته تركه على دكة البدلاء، قم انتقل إلى روما الإيطالي فتألق بشكل ملفت، إلا أن تواجده مع ليفربول له مذاق مختلف.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن اللاعب المصري يضاف إلى تاريخه الكروي أنه مكن الفراعنة من حجز مقعد أساسي في مونديال كأس العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى