اخر الاخباررياضة

صحف إنجلترا ترشح نجم الأهلي لدفاع ليفربول في الميركاتو الشتوي

خرجت صحف إنجلترا ترشح نجم الأهلي لدفاع ليفربول ، وذلك للظفر بخدماته فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها يناير المقبل من العام الجديد 2018، خاصة بعد تألقه مؤخرًا رفقة فريقه الجديد في الدوري الإنجليزي.

ونصحت صحيفة “ريد ليفربول” المقربة لفريق ليفربول، بالتعاقد مع نجم الأهلي المعار لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي، وذلك خلال فترة الميركاتو الشتوية المقرر لها يناير المقبل، خاصة وأنه لفت الأنظار في البريميرليج الإنجليزي.

واشارت الصحيفة الإنجليزية، أن فريق ليفربول يحتاج بشكل كبير لتدعيم دفاعاته، خاصة وعلى الرغم من فوز الفريق مؤخرًا بنتائج كبيرة أمام بريتون بخماسية وستوك سيتي بثلاثية، إلا أن دفاع الريدز يتم اختراقه بسهولة ولا بد من إعادة النظر في لاعبي الفريق الاحمر خاصة المتواجدين في هذا المركز.

وأضافت الصحيفة، أنه لابد من إعادة النظر من جانب إدارة الريدز، وجهازه الفني والرياضي بشأن بعد لاعبي الدفاع في الفريق، فلابد من تعزيز طموحات الفريق، كما تم تدعيم خط الوسط والهجوم في الميركاتو الصيفي، بصفقة ناجحة للغاية مثل صفقة محمد صلاح.

ويحتل ليفربول الإنجليز حاليًا، المركز الرابع ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة جاره إيفرتون في قمة الميرسيسايد، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى