اخر الاخباررياضة

صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة

خرجت صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة، خاصة إمكانية لحاقه لمباراة مانشيستر سيتي، ضمن الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، باتت تحوم حولها الشكوك الكبيرة.

وأكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الذي غاب عن مباراتي بيرنلي في البريميرليج الإنجليزي، ومباراة إيفرتون، في كأس الاتحاد الإنجليزي، تحوم حوله الشكوك في لحاقه بمباراة مانشيستر سيتي الإنجليزي، والمقرر لها 14 يناير المقبل.

ومن المقرر، أن يتوقف الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، خلال الأسبوع الجاري، للراحة بعد كثافة المباريات مؤخرًا، بسبب جولات أعياد الميلاد، على أن يعود مُجددًا يوم 14 يناير الجاري بخوض مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة البريميرليج.

وأبرزت الصحيفة الإنجليزية، أن النجم المصري محمد صلاح، يعاني من إصابة في عضلات الفخذ، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها فيليب كوتينيو، قبل رحيله إلى صفوف برشلونة، وستبقى حائل بينه وبين المشاركات مع فريقه الجديد.

واستطاع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، الوقوف في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن متصدر هدافي البطولة، هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، برصيد 18 هدفًا.

ويقف فريق ليفربول الإنجليزي حاليًا، في المركز الرابع، برصيد 44 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن متصدر جدول المسابقة الإنجليزية، مانشيستر سيتي الإنجليزي، وبفارق ثلاث نقاط فقط، عن مانشيستر يونايتد صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى