اخر الاخباررياضة

صحف بريطانيا تكشف حقيقة المفاوضات بين ريال مدريد ومحمد صلاح

كشفت صحف بريطانيا، صباح اليوم الأحد، حقيقة المفاوضات بين ريال مدريد ومحمد صلاح ، خاصة عقب تعثر الفريق الإسباني خلال هذه النسخة من الليجا الإسبانية، والوقوف في المركز الرابعة ضمن ترتيب الدوري الإسباني، خاصة بعد التعادل أمس السبت أمام بلباو.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن فريق ريال مدريد يُجهز مبلغ ضخم لأجل الظفر بخدمات نجم المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير القادم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن تعثر طريق ريال مدريد في الليجا الإسبانية، بات يعجل من فرص تواجد صلاح مع الفريق، خلال النصف الثاني من الموسم الكروي في الدوري الإسباني، حيث سقط الفريق الملكي في فخ التعادل أمام بلباو، أمس السبت.

ويرغب ريال مدريد في تعزيز الهجوم للفريق، في ظل تراجع ثنائي الفريق كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، واستمرار غياب جاريث بيل للإصابات المتكررة، كما وباتت فرص بقاءه في الفريق بعيدة.

ويقف محمد صلاح، حاليًا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 12 هدفًا، بعد مرور 15 جولة فقط، كما وسجل مع ليفربول في كافة المسابقات 17 هدفًا، ويستعد لمواجهة حاسمة أمام سبارتاك موسكو الروسي، الأربعاء المقبل، لحسم تأهله لثمن نهائي دوري أبطال اوروبا بعد غياب 10 أعوام.

كما وشارك محمد صلاح، أمس السبت، في فوز ليفربول بخماسية مقابل هدف أمام فريق برايتون، وصنع صلاح الهدف الثالث الذي أحرزه فيرمينو، ويعتبر ثالث هدف يصنعه اللاعب المصري خلال هذا الموسم مع ليفربول.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى