آخر الأخبار

طه إسماعيل يطالب الجبلاية بالجرأة واسناد تدريب المنتخب الوطني لحسام حسن

طالب الشيخ طه اسماعيل نجم الأهلي السابق والمحلل بقناة “اون سبورت”، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بمنح حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مسئولية الإشراف على تدريب المنتخب الوطني خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان مسئولو الجبلاية قد أكدوا أن الاولوية في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ستكون للمدير الفني الأجنبي، حيث تتم دراسة اكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب الأكفاء، وأنه في حال الاستقرار على اسناد المهمة لمدرب وطني سيكون على الأرجح حسام حسن.

وقال الشيخ طه في تصريحات إذاعية لبرنامج “في الاستاد” عبر أثير “نجوم إف إم”: “لابد من اسناد مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة لحسام حسن”.

وأوضح: ” منتخب مصر يحتاج لمدرب صاحب شخصية قوية يستطيع أن يوجه اللاعبين فنيا داخل الملعب”.

وتابع: “حسام حسن هو الأنسب في الوقت الحالي لتولي مسؤولية المنتخب، لابد أن يحصل على فرصته، يجب على اتحاد الكرة أن يتخذ القرار بجرأة وبقوة ودون خوف”.

وأتم: “سيكون هناك اقتناع كبير من اللاعبين بالمنتخب بحسام حسن فقد كان نجما كبيرا، ورأينا ما قدمه مع المصري من مستوى مميز للغاية”.

يذكر ان ترشيحات المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، تدور في فلك 3 أسماء هم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب والذي لم يحدد موقفه حتى الأن من الإستمرار في قيادة أسود الأطلسي، والبوسني وحيد خاليلوزيتش الذي يوجد من غير عمل حاليًا وسبق وأن درب منتخبي الجزائر واليابان، والكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا صاحب فضية كأس العالم بروسيا 2018، والذي اشترط الحصول على 4 مليون دولار سنويًا.

شاهد أيضًا..

في بيان رسمي.. شيكابالا يرد بقوة على اتهامات مرتضي منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى