اخر الاخباررياضة

صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات.. شاهد

صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات ، عقب ظهوره الأخير بنيولوك جديد على شاكله بطل مسلسل “كلبش”، سليم الانصاري، وخرجت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، لتصف نيولوك ميدو بالأشبة باستايل أسطورة تجارة المخدرات في العالم “سكوبار”.

ونشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، تقرير مطول عن نجم توتنهام السابق، ومدرب وادي دجلة السابق أيضًا، أحمد حسام ميدو، تتحدث خلاله عن النيولوك الذي يظهر به اللاعب كل فترة بشكل مختلف، عقب الاستايل الأخير الذي قام المدرب بإطالة شاربه خلاله.

ورصدت الصحيفة الإنجليزية، خلال موقعها الإلكتروني صباح الجمعة، نيولوك أحمد حسام ميدو، الذي ظهر به خلال برنامج “ليلة السبت بالعربي”، أو المعروف إعلاميًا بـ SNL بالعربي، والمذاع عبر فضائية “أون تي في”.

صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات
صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن ميدو أشبه في هذا النيولوك تحديدًا بأسطورة تجارة المخدرات في العالم، بابلو سكوبار، حيث بدى وكأنه هو في البداية، مؤكدة أنه معروف بحبه للظهور كل فترة بنيولوك مختلف وجرئ.

صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات
صحيفة إنجليزية تشبه ميدو بتاجر المخدرات

 

وكان أحمد حسام ميدو، قد استقال من تدريب فريق وادي دجلة، مطلع الأسبوع المنقضي، بسبب تراجع الاداء والمستوى الخاص بالفريق المصري، حيث يقف في المراكز الأخيرة ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، على عكس المواسم الماضية، كان ينافس ضمن المراكز العشر الأوائل.

ويتفرغ أحمد حسام ميدو، حاليًا، للتحليل عبر ستوديو التحليلي لقنوات “أون سبورت”، على مباريات الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى