رياضة

صحيفة سعودية تكذب تصريحات مرتضى منصور حول استاد الزمالك الجديد

صحيفة سعودية تكشف «فنكوش» مرتضى منصور في الزمالك

كشفت صحيفة سعودية كذب تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، حول انشاء استاد الزمالك الجديد على غرار ستاد الأهلي الذي تم تدشينه فعليًا مساء الأمس.

وكان مرتضى منصور قد أكد أنه تم الاتفاق مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية خلال جلسة جمعته والمسئول السعودي مؤخرًا، على تمويل الأخير لمشروع بناء استاد نادي الزمالك في مدينة السادس من أكتوبر.

وقالت صحيفة “سبق” السعودية حول تناولها لتصريحات مرتضى منصور: “تبين عدم صحة ما تم تداوله من معلومات حول عزم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ إنشاء إستاد رياضي لنادي الزمالك في جمهورية مصر”.

وأضافت الصحيفة: ” هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، ونعتذر عن نقل تلك المعلومات عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تقرير سابق”.

يذكر أن الأهلي كان قد منح تركي آل الشيخ رئاسة النادي الشرفية، نظرًا لدوره البارز في تدشين مشروع القرن في النادي الأهلي بانشاء استاد جديد للنادي، سيكون باستثمارات مصرية وسعودية وإماراتية.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم 2017 باستفتاء «ESPN»

عقوبة الفيفا تحسم صفقة الزمالك الأولى في يناير

نكشف اللاعب المفاجأة الذي أعلن تركي آل الشيخ انتقاله للدوري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى