رياضة

صدمة.. تعرف على أول خسائر الأهلي بعد اكتساح الزمالك بالثلاثة

صدمة في الأهلي بعد اكتساح الزمالك بالثلاثة

في أول خسائر الأهلي بعد اكتساح الزمالك في مباراة القمة 115، تأكد غياب رامي ربيعة نجم الفريق الأحمر عن المباريات خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة.

وتغلب الأهلي على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة لمؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رامي ربيعة عقب المباراة أنه لن يستطيع المشاركة في مباراة السوبر المقبلة أمام المصري البورسعيدي مساء الجمعة المقبل بالإمارات، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة

وعن طبيعة الإصابة قال ربيعة أنها نفس الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني على مستوى العضلة الضامة ومن المقرر أن يجري أشعة على هامش مران الفريق غدًا الثلاثاء من اجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

وكان ربيعه قد تعرض لإصابته في الدقيقة 63 من عمر المباراة، واضطر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إلى استبداله ليحل الظهير الأيمن محمد هاني بدلًا منه.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد يالإمارات في مباراة السوبر المصري.

شاهد أيضًا..

بعد اكتساح الزمالك.. حسام البدري: «إيهاب جلال لعب بالنار»

بعد الهزيمة من الأهلي.. أول صدام بين مرتضى منصور وإيهاب جلال

أول تعليق من عمرو أديب على هزيمة الزمالك في القمة 115.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى