رياضة

مفاجأة.. النقاز يوجه صفعة قوية للزمالك

مفاجأة.. ضياع صفقة الموسم في الزمالك

في صفعة قوية للزمالك ، رفض حمدي النقاز، ظهير أيمن فريق النجم الساحلي التونسي، العرض المقدم من قبل الفريق الأبيض، للانضمام إليه خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الزمالك يستعد لإنهاء صفقة حمدي النقاز بعد أن انهى الفريق الأبيض مفاوضاته مع الفريق التونسي، ويتبقى فقط تسوية بعض الأمور المادية مع اللاعب.

وأفادت صحيفة “الصريح التونسية”، رفض النقاز، عرض نادي الزمالك، بعد تلقيه عرضًا رسميًا لخوض تجربة احترافية في بلجيكا، خلال الانتقالات الجارية

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق البلجيكي تقدم بعرض رسمي إلى النجم الساحلي التونسي، بقيمة 600 ألف يورو، موضحة أن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية.

يذكر ان النقاز قد ذكر في تصريحات تليفزيونية بالأمس أنه أعطى مسئولي الزمالك مهلة لمدة يوم من أجل حسم مطالبه المادية، بعد ان انهى مسئولو الأبيض اتفاقهم مع إدارة النجم الساحلي.

وكان يرى مسئولو نادي الزمالك في النقاز الحل السحري لأزمة الجبهة اليسرى التي يعاني منها الفريق منذ أكثر من موسم، وعدم وجود بديل مناسب لحازم إمام الذي عانى من إصابات متكررة خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا..

الانضمام لداعش والتخطيط لقلب نظام الحكم.. ضمن 10 اتهامات تواجه مخضرم الدوري المصري

رسميًا.. الزمالك يحسم ثاني صفقات انتقالات الشتاء

تعرف على موعد مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى