رياضة

مالا تعرفه عن صفقة انتقال هازارد لريال مدريد: «مفاجآت كبرى»

تناولت شبكة الـ RMC الفرنسية خبرًا يفيد بقرار ريال مدريد بتقديم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع هازارد في الفترة المقبلة خاصة مع تأجيله التجديد لتشيلسي لرغبته في الرحيل للريال.

فقد أفادت الشبكة الفرنسية بأن ريال مدريد يرغب في دفع 135 مليون يورو للحصول على توقيع هازارد مع توقع بعدم إستجابة تشيلسي لرغبته في عرض أعلى لإعاقة إنتقال اللاعب الذي ينتهي عقده رفقته في 2020 .

وكشفت تقارير صحفية عن قيمة العرض الأول الذي سيتقدم به نادي ريال مدريد الإسباني لضم إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان والد البلجيكي الدولي قد كشف مؤخرًا أنّ هازارد يرفض تجديد عقده مع تشيلسي بسبب انتظاره لعرض محتمل من ريال مدريد.

ووفقاً لصحيفة ذا صن فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد حدد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كأولوية للتعاقد معه الموسم المقبل، وسيبدأ النادي الملكي محاولته لضم اللاعب بعرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة الاكسبريس البريطانية نفس الأمر بأن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هازارد نجم وسط البلوز.

واشارت الصحيفة إلى أن هازارد رفض تمديد عقده مع تشيلسي وهو ما يشير لاقتراب رحيل عن ستامفورد بريدج خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن هازارد انتقل إلى تشيلسي قادما من صفوف فريق ليل الفرنسي في عام 2012 بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى