رياضة

لأول مرة.. ظهور محمد صلاح رفقة زوجته في مدرجات الأنفيلد.. فيديو

الظهور الأول لزوجة محمد صلاح

ظهر نجم المنتخب المصري محمد صلاح رفقة زوجته في مدرجات الأنفيلد ، لمؤازرة فريقه أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، المقام بين الفريقين في دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء ظهور محمد صلاح بعد يوم من تتويجه بلقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقيم مساء الأمس بالعاصمة الغانية اكرا، متفوفًا على زميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

ونزل صلاح إلى أرض الملعب قبل بدء المباراة، وحرصت الجماهير على تقديم التهنئة للفرعون المصري بحصوله على جائزة الكاف والتقاط صور تذكارية معه.

ويغيب صلاح عن الريدز للمباراة الثانية على التوالي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليستر سيتي في الجولة قبل الماضية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هذا الظهور هو الأول لزوجة محمد صلاح على الشاشات، حيث كان يحرص نجم المنتخب الوطني على ابعاد قرينته وابنته “مكة” عن الأضواء، حفاظًا عليهما من التعرض للإساءة أو الانتقادات العنصرية، كونه لاعب عربي مسلم.

 

شاهد أيضًا..

سيل الصفقات مستمر.. الإعلان عن خامس صفقات المصري الشتوية

تعرف على سبب إيقاف إيهاب جلال لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة.. شاهد

نهائي خليجي 23.. انهيار حاجز زجاجي في المدرجات يحدث كارثة «فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى