اخر الاخباررياضة

صلاح يشارك في مهرجان الأهداف مع ليفربول في التشامبيونز ليج.. فيديو

النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح يشارك في مهرجان الأهداف مع ليفربول ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام سبارتاك موسكو الروسي، حييث أحرز نجوم الريدز سباعية بيضاء، ساهمت في تأهل الفريق الإنجليزي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام الـ 10 سنوات.

وأحرز أهداف الريدز الإنجليز، كوتينو في الدقائق 4، و15، و50، وفيرمينو في الدقيقة 18، وساديو ماني في الدقائق 47، و76، وأخيرًا اختتم محمد صلاح أهداف ليفربول في الدقيقة 86، بـ كرة كادت أن تمزق الشباك.

ليتأهل بهذه النتيجة فريق ليفربول الإنجليزي، رفقة مدربه يورجن كلوب، إلى دور الـ 16، بعد تصدره مجموعته الخامسة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على إشبيلية الذي احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، عقب تعادله أمام ماريبور السلوفيني.

كما وساهم محمد صلاح، في صناعة الهدف السادس الذي أحرزه ساديو ماني في الدقيقة 76، بعدما أرسل تمريرة رائعة للمتقدم داخل منطقة الجزاء، اللاعب فيرمينو، ليرسلها بدوره إلى ماني الذي كان يقف أمام خط المرمة، فوضعها في الشباك بسهولة مسجلًا السادس.

ويعتبر أخر إنجاز لفريق ليفربول، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما حصد وصافة البطولة في العام 2007، فترة تواجد اسطورة الريدز، ستيفن جيرارد، وبعد 10 سنوات بالتمام، وصل الفريق الإنجليزي، إلى ثمن النهائي، في انتظار القرعة التي قد توقعه أمام ريال مدريد الإسباني، أو فريق صلاح السابق، روما الإيطالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى