رياضة

رسميًا.. ضربة موجعة لرمضان صبحي تهدد مستقبله في ستوك سيتي

مفاجأة.. «ورطة» لرمضان صبحي تهدد مستقبله في ستوك سيتي

في ضربة موجعة لرمضان صبحي ، أعلن نادي ستوك سيتي إقالة مدربه الويلزي مارك هيوز من تدريب الفريق لوداع دور الـ 64 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج ستوك سيتي من منافسات دور الـ 64 لكأس الاتحاد الإنجليزي ” FA CUP ” بعد الخسارة أمام فريق كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف.

وأصدر البوترز بيانًا على الحساب الرسمي بموقع تويتر وأكد على إنهاء التعاقد مع “هيوز” بشكل فوري، حيث قال فيه: ” نود أن نشكر مدربنا السابق، على فترة مميزة قضاها معنا خلال أربع سنوات ونصف، قادنا خلالها لتأمين المركز التاسع في الدوري الإنجليزي لـ3 مواسم متتالية.

وجاءت إقالة هيوز بعد سلسلة سلبية من حيث النتائج،منذ بداية الموسم تحت قيادة هيوز في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة بعد مرور 22 جولة كما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم أمام فريق مغمور يلعب في الدرجة الثالثة.

وكان مارك هيوز صاحب الفضل في تعاقد ستوك سيتي مع رمضان صبحي من الأهلي مقابل 6 ملايين يورو، الموسم قبل الماضي، وكذلك التجديد لع لمة 5 مواسم قادمة مطلع الموسم الحالي، ليأتي رحيل المدرب الويلزي، ويمثل صدمة قوية للنجم المصري، الذي بات مطالبًا بتحد جديد مع المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب الفريق خلفًا لمارك هيوز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تعرف على أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك

مفاجأة.. انتقال نجم أهلاوي جديد للدوري السعودي

بيان ناري من نادي إنبي حول رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى