رياضة

محمد صلاح يرشح نجم الأهلي لإدارة ليفربول حال فشل ضم أحمد حجازي

مفاجأة.. رامي ربيعة بديلًا لأحمد حجازي في ليفربول

وضعت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي نجم الفراعنة رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نصب عينيها تمهيدًا للتعاقد معه حال فشل مفاوضات ضم أحمد حجازي لاعب الفريق الحمر المعار لوست بروميتش الإنجليزي.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني للريدز إلى تدعيم خط دفاع الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل التراجع الواضح على مستوى الدفاع الذي تسبب في فقد الفريق الإنجليزي الكثير من النقاط.

وأكد مصدر مقرب من ربيعة أن النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول كان له دورً كبير في ترشيح اللاعب لإدارة الريدز، بعد سؤاله عن رأيه رأيه في أحمد حجازي، ليؤكد لهم أنه واحد من أفضل اللاعبين في مصر والقارة الإفريقية، مرشحاً في نفس الوقت رامي ربيعة لإدارة النادي الإنجليزي، حال فشلهم في ضم حجازي.

يذكر أن بند تفعيل الشراء في عقد إعارة أحمد حجازي لوست بروم الذي يقضي بانتقال اللاعب للنادي الإنجليزي بصفة نهائية حل دفعهم 3 مليون دولار، عقبة قوية أمام انتقال النجم المصري لليفربول خلال الفترة المقبلة، لتضع إدارة الريدز عدة حلول لتعويض فشل ضم حجازي ومن بينها التعاقد مع ربيعة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى