آخر الأخبار

لماذا رفضت ميرفت أمين تكريمها في مهرجان الجونة؟!.. يسرا تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة

كشفت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا في “مهرجان الجونة السينمائي“، سبب رفض الفنانة ميرفت أمين تكريمها في الدورة السادسة من المهرجان؛ خلال لقائها في برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “دبي”.

حيث قالت: “السيدة ميرفت أمين، تستحق التكريم بشكل غير عادي، أنا كلمتها وهي رفضت وقالتلي أنا مش قادرة أتكرم لأني فقدت كتير من أصحابي، وأنا مقدرة جداً إحساسها وعدم قبولها لهذا الأمر، ولكن كنت أتمنى تكريمها”.

وكان آخر ظهور للفنانة ميرفت أمين، أثناء تشييع جثمان عبد الله نجل الفنانَين حسن يوسف وشمس البارودي، في 31 تموز (يوليو) الماضي.

وكانت يسرا قد وجّهت رسالة إلى الإعلاميين والصحافيين الذين سيغطّون فعاليات “مهرجان الجونة” في دورته السادسة، والذي سيُقام في الفترة من 13 إلى 20 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وذلك خلال مؤتمر صحافي عُقد الاثنين الماضي للمهرجان.

وقالت: “دايماً لما بنروح افتتاح أي مهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن عمرنا ما بنتفرج على فيلم في مهرجان، لأنه يا إما يبقى طويل أو غيرة فمبنشوفهوش، فالسنة دي هنعمل فيلم قصير لمخرج كبير اسمه عمرو سلامة، بقول للإعلام زي ما بتغطي الفساتين والريد كاربت ممكن نشوف الورش والفعاليات”.

كما تحدثت يسرا عن تكريم المخرج مروان حامد في هذا المهرجان فقالت: “تكريم مروان حامد لما قولنا هنكرمه محدش اختلف عليه، أنا بشوف إنه لو لشخص حاجة جيدة، مش عشرة أشخاص، وبشوف التكريم لعدد كبير ملهاش قيمة لكن ممكن يكون لشخص واحد عظيم”.

آخر أعمال ميرفت أمين

يُشار إلى أن ميرفت أمين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال “مسلسل تغيير جو” مع منة شلبي، إياد نصار، شيرين وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف ودارت أحداث العمل حول شخصية “شريفة” والتي تضطر للسفر إلي لبنان في زيارة سريعة لخالتها والتي جسدت شخصيتها ميرفت أمين ولكن بسبب تعرضها لحادث سرقة تضطر لتمديد فترة الزيارة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى