اخر الاخباررياضة

طاقم حراسة خاصة على محمد صلاح وماني.. والسبب ؟

خصص نادي ليفربول الإنجليزي طاقم حراسة خاصة على محمد صلاح وماني ، لاعبي ليفربول، وذلك بعد قرارهما بالسفر إلى غانا غدًا الخميس، لحضور حفل توزيع جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

ويقام الحفل غدًا الخميس، في العاصمة الغانية “إكرا”، مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، ويتنافس الثنائي المصري السنغالي، ومعهم الجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

ومن المقرر أيضًا، أن يخصص فريق ليفربول بجانب طاقم الحراسة لثنائي الفريق الإنجليزي، سيتم توفير طبيب أيضًا تحسبًا لظهور أية أعراض صحية طارئة على الثنائي الليفربولي أثناء تواجدهما في غانا.

وكان ثنائي ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني، دخلا في منافسة شرسة منتصف ديسمبر الماضي، بعد تنافسهما على لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، تلك الجائزة المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، والتي حسمها محمد صلاح لصالحه.

أما عن الحفل السنوي الذي يُقيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، فقام الكاف بتوجيه دعوة لعدد كبير من نجوم الكرة في القارة السمراء، حيث من المقرر أن يحضر الحفل غدًا الخميس كلًا من: ” الإيفواري ديديه دروجبا، ويايا توريه، والسنغالي الحاجي ضيوف، والنيجيري إيمانويل أمونيكي، ونوانكو كانو، وفيكتور إيكييا، والكاميروني صامويل إيتو، وباتريك مبوما، وأخيرًا الجزائري رياض محرز والغاني عبيدي بيليه.

وتدخل مصر أيضا في منافسة شرسة على جوائز عدة، منها أفضل منتخب في إفريقيا لعام 2017، وأفضل فريق إفريقي “الأهلي”، وأفضل مدرب لفريق إفريقي لعام 2017 “هيكتور كوبر”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى