اخر الاخباررياضة

طبيب الأهلي يؤكد غياب نجم الفريق عن مباراة المقاصة

بعد غياب الحارس محمد الشناوي، عن مباراة الأسيوطي، أمس الأربعاء، طبيب الأهلي يؤكد غياب نجم الفريق عن مباراة المقاصة ، والمقرر لها الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 2 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الأسيوطي سبورت، أمس الأربعاء، في مباراة انتهت بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد للنادي الاهلي، ليتصل رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى النقطة 25 يقف بهم في وصافة الترتيب.

ومن جانبه، أكد طبيب الفريق الاحمر، خالد محمود، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في مران الفريق الأساسي.

وكان الشناوي، قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة، ومن المقرر ان تطول فترة غيابه من أسبوعين لثلاثة في أقصى تقدير، وسيقوم الحارس بإجراء الأشعة غدًا الجمعة، للتأكد من حجم الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب.

كما أوضح طبيب الفريق الأهلاوي، أن نجم النادي الأهلي عمرو بركات، بات جاهزًا هو الأخر للمشاركة في مباراة الأهلي ومصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل في تمام السابعة مساءًا.

وكان عمرو بركات، قد تعرض لشد في الخلفية، ما أثر على تواجده في المران الفترة الأخيرة، إلا أن طبيب الأهلي أكد أنه سيكون متواجدًا خلال مران الفريق غدًا الجمعة، أو بعد غدًا السبت بأقصى تقدير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى