رياضة

عامر حسين: «متفائل بتحذير حسام البدري من ضغط المباريات»

انتقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تصريحات حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي حذر فيها من عواقب ضعط المباريات، بعد فوز الأهلي مساء الأمس على المقاولون العرب بهدفين بثلاثة اهداف دون رد.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن توالي المباريات بالشكل الذي يسير عليه الدوري، سيؤثر بالسلب في المقام الأول على المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم، يونيو المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية لفضائية “دي إم سي سبورتس” ردً على انتقادات البدري أن من لديه حل فليقدمه.

وأوضح ان الأهلي لديه ارتباطات هذا الموسم تصل لـ 50 مباراة وإذا أضفنا عليها ارتباطات المنتخب، سنجد أننا في حاجة لـ 13 شهر لإقامة 4 مباريات كل شهر.

وأضاف أن كل فريق في الدوري يلعب بمعدل 5 مباريات في الشهر باستثناء الأهلي الذي يلعب 6 مباريات نظرًا للمباريات المؤجلة له بسبب مشاركاته الإفريقية، وأن هذا المعدل مناسب جدًا، ولا يوجد فريق في العالم يلعب مباريات أقل من ذلك، خاصة وأنه يتوجب انهاء كافة المنافسات المحلية في الـ 20 من مايو المقبل.

وأتم ساخرًا: “متفائل من تصريحات البدري فقد أطلقها العام الماضي قبل منافسات كأس الأمم الإفريقية بالجابون وفي النهاية تمكنا من بلوغ المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يتفوق على دروجبا في استفتاء خاص للفيفا

تقرير.. بانسيه يلعب لناديين أحدهما المصري البورسعيدي

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تأخر تجديد عقدي فتحي والسعيد

شكوك حول لحاق محمد هاني بمباراة المقاولون المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى