اخر الاخباررياضة

عبد الحفيظ يوجه صفعة لجماهير الأهلي بسبب عقد عماد متعب

مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ يوجه صفعة لجماهير الأهلي بسبب عقد عماد متعب مع الفريق الأحمر، والمفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في يونيو المقبل، وهي المدة نفسها التي سيقضيها في صفوف التعاون السعودي، 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية له، صباح الأربعاء، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن عماد متعب، مهاجم الأهلي المعار لفريق التعاون السعودي، لم يُجدد عقده مع النادي الأهلي قبل رحيله، وبالتالي ليس من حق اللاعب العودة لصفوف الأهلي في يونيو المقبل، عقب انتهاء فترة إعارته للتعاون السعودي.

وتابع سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته الإذاعية، أن اللاعب الأهلاوي، عماد متعب، بعد انتهاء مدة إعارته للتعاون السعودي، سيكون حرًا عقب انتهاء مدة الـ 6 أشهر، ومن حقه التعاقد مع أي فريق أخر أو الأهلي إذا أراد.

الجدير بالذكر، ان عماد متعب، عقد جلسة خاصة، مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، قبل أيام، ليبلغه رغبته بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة وأنه لم يحصل على أي فرصة للمشاركة مع الفريق منذ ثلاث مواسم تقريبًا.

كما وكانت الخلافات قد وجدت طريقتها بين عماد متعب، ومدرب الأهلي، حسام البدري، خاصة بعدما استمر في استبعاد اللاعب وحلوسه على مقاعد البدلاء، أو استبعاده خارج القائمة الأساسية لمباريات الفريق الأحمر في الدوري المصري الممتاز.

وشهد الموسم الجاري تحديدًا، مشاركة عماد متعب لمدة 46 دقيقة لعب فقط، مُقسمة ما بين 10 دقائق إلى ربع ساعة كل مباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى