اخر الاخباررياضة

عبد الله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي في يناير.. شاهد

نجم وسط ميدان النادي الأهلي، عبد الله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاءها في يناير الجاري، وكانت الشائعات الفترة الأخيرة تشير بقرب رحيله عن الأهلي للاحتراف في أحد الدوريات العربية.

وخرج اللاعب الأهلاوي، عبد الله السعيد، عن صمته أخيرًا، خلال تصريحات تلفزيونية له، لنفي رحيله عن النادي الأهلي في يناير الجاري، تمهيدًا لخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، مثلما فعل عماد متعب مؤخرًا بالتوقيع للتعاون السعودي.

وأشار عبد الله السعيد، أنه لم يتلقٍ بالأساس أي عروض من أي فريق عربي بخصوص الاحتراف في صفوفه الفترة الماضية، وأن أي عروض تقدم للجهاز الفني والإدارة يتم مناقشتها مع اللاعبين داخل أسوار النادي الأهلي بشكل رسمي، والوقوف على نقاط القوة والضعف فيها بمنتهى الشفافية.

وأكد عبد الله السعيد، أن هناك عقد يرتبط به مع النادي الأهلي، ومن المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأن إدارة القلعة الحمراء تبحث تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة الجارية، وهو يحترم النادي الأهلي بشكل كبير، ومن المقرر أن يحسم موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة بالتجديد للقلعة الحمراء.

ويستعد عبد الله السعيد، للعودة لصفوف النادي الأهلي لخوض موقعة هامة أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول للمسابقة المصرية.

كما ومن المقرر، أن يقود اللاعب فريق النادي الأهلي، في مباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي، في بطولة كأس السوبر، والمقرر إقامته في دولة الإمارات يوم 12 يناير الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى