اخر الاخباررياضة

عصام الحضري يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي.. والسبب ؟

حارس مرمى منتخب مصر، ونادي التعاون السعودي، عصام الحضري يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي ، بعد خروجه أمس الأحد، للكشف عن إتمام صفقة انتقال عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي مع فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها البدء في الرابع من يناير الجاري.

وأكد عصام الحضري، خلال تصريحات صحفية له لصحيفة “الوطن” السعودية، صباح الاثنين، أنه كان كلمة السر في انتقال عماد متعب للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أن إدارة التعاون تواصلت مع إدارة الأهلي ضم اللاعب الأهلاوي لصفوف الفريق بعد توصيات من الحضري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فريق التعاون السعودي، سيتعاقد مع عماد متعب حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، وأشارت أن عصام الحضري حارس مرمى التعاون، كان يلعب دورًا كبيرًا في إقناع جميع الأطراف بضرورة إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر، أن فريق التعاون السعودي، يضم كلا من حارس منتخب مصر، عصام الحضري، ونجم الزمالك السابق، مصطفى فتحي ضمن صفوفه، وبعد إتمام صفقة انتقال عماد متعب سيصبح الثلاثي المصري معًا.

وكان عماد متعب، لديه تجربة احتراف سابقة في الدوري السعودي، خاصة فريق اتحاد جدة السعودي، والذي خاض معهم 15 مباراة، أحرز خلالهما 10 أهداف فقط.

كما وخرج عماد متعب، من حسابات مدرب الأهلي، حسام البدري، خاصة بعد الخلافات التي دبت بينهما مؤخرًا، لإستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء، ومن ثم الخروج خارج القائمة الأساسية للمباريات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى