رياضة

عقوبة الفيفا تحسم صفقة الزمالك الأولى في يناير

الزمالك يقترب بقوة من حسم الصفقة الأولى في يناير

باتت صفقة الزمالك الأولى في يناير خلال الانتفالات الشتوية الحالية، أقرب للحسم خلال الساعات المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة الزمالك الإفريقية المبدئية التي تم ارسالها بالأمس للاتحاد الإفريقي لكرة القد “كاف”، لتشير إلى اقتراب رحيل 5 لاعبين عن صفوف الفريق الأبيض، وكذلك التعاقد مع عدد لن يزيد عن 4 لاعبين خلال الانتقالات الحالية، حيث ضمت القائمة 26 لاعب وخرج منها 5 لاعبين هم محمد إبراهيم ويوسف أوباما وأحمد كابوريا وعلاء الشبلي ومحمد رمضان.

وكشف مصدر داخل نادي النجم الساحلي التونسي، أن النادي التونسي قد وافق على تقليل المقابل المادي للتخلي عن حمدي النقاز لنادي الزمالك من مليون و 200 ألف دولار لـ 900 ألف دولار.

وأوضح المصدر أن سبب تقليل طلباتهم المالية لبيع المدافع الأيمن للفريق، لنادي الزمالك، جاء بسبب وجود عقوبة من الاتحاد الدولي “فيفا”، يجب دفعها قبل يوم 19 يناير الجاري، وإلا قد يتعرض النادي، لخصم نقاط من رصيده.

وتأتي العقوبة، بسبب عدم دفع مستحقات البرازيلي ليو، الذي لعب في النجم الساحلي، منذ عدة مواسم، ويرغب الفريق التونسي، في توفير سيولة مالية، بيع النقاز من أجل سداد مستحقات اللاعب البرازيلي، وتفادي عقوبة الفيفا.

شاهد أيضًا..

نكشف اللاعب المفاجأة الذي أعلن تركي آل الشيخ انتقاله للدوري السعودي

البدري يضم مفاجأة في قائمة الأهلي لمواجهة النصر للتعدين.. شاهد

مدرب ليفربول يكشف سر استبعاد «محمد صلاح» وكوتينيو من مباراة بيرنلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى