رياضة

رمضان صبحي يتسبب في عقوبة لنجم ريال مدريد السابق

أزمة غير مباشرة لنجم ريال مدريد السابق عن طريق رمضان صبحي

تسبب الدولي المصري رمضان صبحي جناح فريق ستوك سيتي الإنجليزي، في عقوبة لنجم ريال مدريد السابق خيسي رودريجيز زميله بالفريق الإنجليزي، بطريقة غير مباشرة.

كان خيسي قد انتقل مطلع الموسم الحالي للبوترز قادمًا على سبيل الإعارة من تجربة لم يكلل لها النجاح في نادي باريس سان جيرمان، الذي كان قد انتقل اليه الموسم الماضي من نادي ريال مدريد الإسباني.

ووقع فريق ستوك سيتي العقوبة بحق لاعبه الإسباني، بعد أن أقدم على الخروج من ملعب “بريطانيا ستاديوم” قبل صافرة نهاية اللقاء بالجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وكان ستوك سيتي يلعب ضد سوانزي سيتي، فيما جلس الدولي الإسباني على دكة البدلاء، ومع بقاء 20 دقيقةً من عمر المباراة، كان مارك هيوز، المدير الفني للفريق، قد استنفذ جميع تبديلاته بدخول المصري رمضان صبحي وبقاء خيسي على مقاعد البدلاء.

وقرر خيسي في هذا الوقت النهوض من مقاعد البدلاء، ومغادرة ملعب اللقاء، حيث يعاني اللاعب من عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، على الرغم من بدايته الجيدة.

وأكد هيوز في تصريحاتٍ نقلتها شبكة “ان بي سي سبورتس” بأنه قد تم إيقاع عقوبة انضباطية على صاحب الـ24 عاما، دون أن يوضح طبيعتها.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى