رياضة

القيعي يشن هجوم ناري على إيهاب جلال: «لسه فاضلك كتير عشان تنافس حسام البدري».. فيديو

القيعي يرد بقوة على تصريحات إيهاب جلال عقب خسارته الكبيرة أمام الأهلي

شن عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، هجومًا كبيراً على إيهاب جلال المدير الفني لإنبي بعد تصريحات الأخيرة عقب مواجهة فريقه أمام المارد الأحمر.

وكان جلال قد صرح بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي برباعية، مساء السبت الماضي في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، بأن فريقه كان سئ، وأي فريق بخلاف المارد الحمر كان قادرًا على هزيمة الفريق البترولي.

واعتبر القيعي خلال تقديمه لبرنامج ملك وكتابة على فضائية الأهلي رفقة الصحفي إبراهيم المنيسي أن تصريحات جلال نوع من التعالي والغرور وعدم اعتراف بتفوق الأهلي.

وتابع القيعي ان من حق المدير الفني لإنبي أن يعترف بتردي مستوى فريقه ولكن ليس من حقه أن يقلل من الفريق المنافس، وينكر عليه تفوقه.

وأضاف القيعي موجهًا حديث لإيهاب جلال: “إذا كان في ذهنك المقارنة بينك وبين حسام البدري، فما زال بينك وبينه مسافة بعيدة ولسه فاضلك كتير عشان تنافسه”

واختتم القيعي حديثه ناصحًا المدير الفني لإنبي بضرورة التحلي بالتواضع حتى يكسب احترام الجميع، واصفًا تصريحه بتحمل مسئولية الهزيمة أمام الأهلي بتواضع المغرور.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى