فن و مشاهير

الإعلامية بسمة وهبة تجري عملية جراحية حرجة بأمريكا نتيجة أزمة صحية

سافرت الإعلامية بسمة وهبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية حرجة لتعرضها لأزمة صحية خطيرة، وذلك برفقة زوجها النائب البرلماني علاء عابد.

حيث سافرت الإعلامية بسمة وهبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت عملية جراحية حرجة بالمعدة فى أحد المستشفيات، وكانت برفقة زوجها النائب البرلمانى علاء عابد.

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيس بوك”، قائلة: “الدكتورة بسمة فى العمليات الآن، نسألكم الدعاء”، كما أعادت الصفحة نشر تدوينة لشقيقها هشام وهبة، قال فيها “نسألكم الدعاء لأختى بسمة وهبة، هى الآن فى غرفة العمليات”.

يذكر أن، الإعلامية بسمة وهبة كانت قد سافرت برفقة زوجها النائب البرلماني علاء عابد مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة هناك.

جدير بالذكر، أن برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة استطاع أن يحصل على لقب أفضل برنامج خلال شهر رمضان الماضى، وذلك فى استطلاع جماهيرى أجرى مؤخرا، حيث حصل على 55% من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.

وكان يُذاع الموسم الثاني من برنامج “شيخ الحارة” للإعلامية بسمة وهبة، الساعة 6:50 مساءً، على فضائية “القاهرة والناس”، طوال شهر رمضان واستضاف نجوم من كافة المجالات مثل مجدي الجلاد، إيناس الدغيدي، فيفي عبده، ريم البارودي، والفنانة الاستعراضية سما المصري، وكانت تقدمه بسمة وهبة ومن إخراج ميلاد أبى رعد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى