رياضة

الأزمة مستمرة.. الأهلي يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على صالح جمعه بعد تغيبه عن مران المستبعدين

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تغيبه عن مران الفريق الصباحي.

وغاب صالح عن مران الفريق الصباحي الذي أقيم بالأمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة،  استعداد لمواجهة الأسيوطي يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة السابعة المؤجلة بينهما.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية أن اللائحة ستوقع على صالح جمعة عقب الغياب عن المران اليوم دون الحصول على تصريح.

وكشف مصدر من داخل النادي أن عقوبة اللاعب لن تقل عن 50 ألف جنيه باعتبار أن تلك الواقعة ليست الأولى بالنسبة للاعب خلال الموسم الحالي.

لا تعد تلك المرة الأولى التي يتغيب فيها صالح جمعة عن مران الفريق، وسبق له وكرر تلك الفعلة عدة مرات سابقة، حيث تغيب عن التدريبات العلاجية خلال أكتوبر الماضي بعدما أصيب في دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي أدى إلى غيابه عن الصورة تماما خلال المباريات الأخيرة.

ونجح الأهلي في الفوز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى