آخر الأخبار

متحدث وزارة التموين يكشف عن محتويات كرتونة تحيا مصر الرمضانية.. فيديو

كشف ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن محتويات كرتونة تحيا مصر الرمضانية، موضخا أنه تم الانتهاء من الاستعداد لشهر رمضان والتأكد من توافر السلع الرمضانية في معرض «أهلا رمضان» الذى سيبدأ فى 10 مايو المقبل، وأكدت الوزارة أن التخفيضات هذا العام سوف تتراوح بين 20% و25% حرصا من الدولة على مصلحة وخدمة المواطنين، خاصة أن المعرض يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف ممدوح رمضان، أن الوزارة أعلنت عن أسعار السلع الأساسية المقرر طرحها بمعرض «أهلا رمضان»، وجاءت الأسعار كالآتي: كيلو السكر بـ8 جنيهات ونصف الجنيه، كيلو الدجاج بـ17 جنيها، كيلو اللحم السودانى بـ85 جنيها، 20 جنيها لزجاجة زيت عباد الشمس (كيلو)، كيلو الدقيق بـ6 جنيهات.

أما عن كرتونات تحيا مصر الرمضانية، فاستعرض ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، المكونات الداخلية لكرتونة “تحيا مصر” الرمضانية، وذلك خلال حواره لبرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “dmc”، صباح اليوم

فأشار ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الكرتونة الرمضانية “تحيا مصر” تتكون من زجاجة زيت، وأكياس أرز وبلح وسكر وكيس مكرونة وعبوة سمن وعبوة صلصة”.

ويذكر أن، وزير التموين علي مصيلحي، قد أعلن الإتفاق مع إتحاد الغرف التجارية وإتحاد الصناعات على توفير السلع لمعرض “أهلا رمضان” بسعر الجُملة.

والجدير بالذكر، أن الهدف من إقامة معارض “أهلا رمضان”، هو إتاحة السلع والمنتجات وكل مايحتاجه المواطنين خلال شهر رمضان وزيادة المعروض في الأسواق، فضلاً عن تقديم عروض وتخفيضات كبيرة بالاتفاق مع المنتجين والعارضين على البيع بسعر الجملة.

شاهد أيضا:
«10 أيام تفصلنا عن الشهر الكريم» تعرف على مواعيد السحور والإفطار شهر رمضان

متحدث الزراعة يكشف قيمة التخفيضات على سلع رمضان وأماكن توافرها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى