رياضة

على طريقة فرنسا.. محمد صلاح يوصي فهد العتيبي بعماد متعب.. صورة

محمد صلاح يوجه رسالة لفهد العتيبي بخصوص عماد متعب

بطريق ساخرة دخل محمد صلاح يوصي فهد العتيبي بعماد متعب بعد انتقاله للدوري السعودي عبر نادي التعاون السعودي الذي يلعب له المصريين الآخرين عصام الحضري ومصطفى فتحي.

وانتقل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، رغم وعود الحصول على فرصة أكبر للتواجد مع الفريق عقب تجديد تعاقده نهاية الموسم الموسم الماضي.

وبعث المعلق السعودي فهد العتيبي، رسالة تحفيزية إلى قائد النادي الأهلي المعار إلى نادي التعاون السعودي، عماد متعب، حيث غرد “العتيبي” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ” متعب إضافة كبيرة للدوري السعودي، بالتوفيق ياكابتن.. شد حيلك متحمسين جدًا للتعليق على أهدافك”.

فيما رد القناص ردا ساخرا مستعينا بتعليق العتيبي الشهير: “عمااااد متعب ضربهممممم، كوااهممممم، احرق مرماااااهمممم”.

ليدخل النجم المصر محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزي وعلى طريق الفنانة عبلة كامل التي جسدت دور “فرنسا” والدة الفناة محمد سعد في فيلم الليمبي قائلًا: “فهد مش هوصيك دا الغالي.. شكرا الرسالة وصلت”

شاهد أيضًا..

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي

رسالة نارية من نيبوشا لمرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

محمد صلاح يقصف جبهة النني: «أهم حاجة إنهم على مقاسك».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى