رياضة

تعليق «مثير» من شادي محمد على فوز محمود الخطيب برئاسة الأهلي.. صورة وفيديو

شادي محمد عن فوز الخطيب برئاسة الأهلي: «الأهلي فوق الجميع»

علق شادي محمد، قائد الأهلي السابق، على فوز محمود الخطيب برئاسة القلعة الحمراء وتغلبه على منافسه محمود طاهر، بعد أن كان “شادي” يدعم الأخير خلال انتخابات النادي الأحمر.

وواجه شادي محمد هجومًا كبيرًا من جماهير النادي الأهلي بسبب انحيازه إلى المرشح محمود طاهر والإساءة للخطيب خلال فترة الانتخابات الماضية علي فضائية النادي.

وكتب شادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انتخابي للمهندس محمود طاهر، مش معناه أني مش بحب الكابتن محمود الخطيب.. ألف مبروك الفوز والأهلي فوق الجميع”.

وكان، “شادي”، قد أكد خلال برنامج “كلام تاني”، المذاع على قناة “دريم”، تقديم الإعلامية رشا نبيل، أنه لم يتجاوز في حق الخطيب، فهو قيمة وقامة على المستوى الكروي والأخلاقي، متابعًا: “في ناس بيحطوا السم في العسل ياريت دول يبعدوا شوية، بس للأسف السوشيال ميديا أصبحت نوعا من أنواع الإرهاب”.

وأضاف: “للأسف الشديد كلمة الحق اللي تصيب بتوجع ناس كتير، علشان كده بتهاجم بسبب دعمي لمحمود طاهر، وبرضة قناة النادي الأهلي مهمتها الحفاظ على كيان النادي، ومساعدة مجلس الإدارة وبرنامجي لم يكن له علاقة بالانتخابات”.

واختتم: “قناة النادي الأهلي وجهت الدعوة لقائمة الخطيب لكنه رفض”.



ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى