اخر الاخباررياضة

عماد متعب يتسبب في أزمة داخل فريق التعاون السعودي

بعد يوم واحد فقط من التعاقد معه، عماد متعب يتسبب في أزمة داخل فريق التعاون السعودي ، خاصة بعدما بات في صفوف الفريق السعودي 6 لاعبين أجانب، وبات الفريق مجبرًا على الاستغناء عن أحد لاعبيه الاجانب خلال الفترة الجارية.

ويضم فريق التعاون السعودي، 6 لاعبين أجانب، من بينهم 3 لاعبين من مصر، ويعتبر هذا العدد هو أقصى عدد مسموح به لكل فريق داخل الدوري السعودي للمحترفين، وفقًا لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ بداية الموسم الجاري، بعدما زاد عدد المحترفين من 4 إلى 6.

ونظرًا لأن الفريق السعودي يرغب في ضم لاعب وسط أجنبي جديد، فبات الفريق مجبرًا على الاستغناء عن اللاعب سيدريك أميسي، خاصة بعدما بات خارج حسابات مدرب الفريق منذ بداية الموسم، ومن المقرر أن يدرس التعاون إعارة اللاعب لفريق الداخلية أو الخارجية خلال يناير الجاري، خاصة ولأن اللاعب مرتبط بعقد حتى صيف 2020 مع الفريق السعودي.

ويضم التعاون السعودي، 6 لاعبين أجانب وهم: عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، ومصطفى فتحي، نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، جهاد الحسين، صانع الألعاب السوري، والبرتغالي ريكاردو ماتشو، والمهاجم الحاج كمارا، وأخيرًا لاعب الوسط سيدريك أميسي، وتعاقد الفريق أمس الاثنين مع عماد متعب، نجم الاهلي المصري.

وكانت خلافات كبيرة دبت بين عماد متعب، ومدرب الأهلي، حسام البدري، بسبب استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء، ومن ثم استبعاده من قائمة الفريق الأساسية لخوض مواجهات الدوري المصري، ما أدى لمطالبه اللاعب لإدارة النادي الأحمر بالرحيل في يناير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى