اخر الاخباررياضة

عماد متعب يغازل جماهير الأهلي برقم قميصه الجديد.. شاهد

نجم النادي الأهلي المعار للتعاون السعودي، عماد متعب يغازل جماهير الأهلي بعد اختياره لرقم قميصه الجديد مع الفريق السعودي، ومن المقرر أن يقضي اللاعب مدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، رفقة فريقه الجديد.

واختار النجم الأهلاوي، رقم 74 ليكون رقم قميصه الجديد، مع فريق التعاون السعودي، والذي انتقل إليه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بمقابل مادي وصل إلى 400 ألف دولار.

ومن جانبه، نشر الحساب الرسمي لشركة نادي شوقي، وكيل عماد متعب، صورة تكشف عن قميص اللاعب الأهلاوي مع فريق التعاون، والذي كشف عن ارتداءه لرقم 74 مع التعاون السعودي.

ويستعد عماد متعب، لخوض مباراة هامة أمام الرائد السعودي، والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري، محمود عبد الرازق شيكابالا، ضمن منافسات الجولة الت 17 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، ومن المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

كما ويقف فريق التعاون السعودي، في المركز السابع، ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة فقط.

الجدير بالذكر، ان عماد متعب، ليس أول لاعب مصري يختار رقم قميصه 74، كرمز لعدد شهداء النادي الأهلي، والتي توفت في الحادث الآليم، مجزرة بورسعيد.

كما وقام باستقبال عماد متعب، أمس الأحد، عدد كبير من مسؤولي التعاون السعودي، وكذلك حارس منتخب مصر، عصام الحضري، وعدد من الجماهير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى