رياضة

عماد متعب يكشف كلمات «تمارا» التي عجلت برحيله عن الأهلي

عماد متعب يكشف عن لحظة مؤثرة لإبنته عجلت برحيله عن الأهلي

خرج عماد متعب يكشف كلمات «تمارا» التي عجلت برحيله عن الأهلي ، نحو الدوري السعودي في يناير الحالي خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن.

ووقع عماد متعب على عقود انتقاله للدوري السعودي عبر بوابة نادي التعاون السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، لتكون المرة الثانية لنجم الأهلي في السعودية، بعد تجربة اتحاد جدة السابقة.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية “صدى البلد”: “دائما ما أجلس مع ابنتي تمارا، واشاهد معها الأهداف التي سجلتها وتم ذكر اسمها في التعليق”.

وأوضح حول هذا الأمر: “فؤجئت بأبنتي تقول لي (وحشتيني يا بابا)، فرددت عليها بأنني موجود فعلًا بجانبها، إلا انها أشارت لي على شاشة التليفزيون فأدركت في هذه اللحظة كان لابد أن أضع حد لعدم مشاركتي مع الأهلي”.

وأتم متعب: “في الفترة الأخيرة، كنت أصطحب نجلتي معي للإسكندرية، لكي يشاهدوني وأنا أجري عمليات التسخين، وليس للمشاركة في المباريات”.

ومن المنتظر ان ينضم متعب للثنائي المصري المتألق مع التعاون، الحارس المخضرم عصام الحضري، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للسكري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. ضربة موجعة لرمضان صبحي تهدد مستقبله في ستوك سيتي

رسميًا.. تعرف على أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك

مفاجأة.. انتقال نجم أهلاوي جديد للدوري السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى